صاادم..غسلت وجهها ب ''المياه المعدنية''يوميا لمدة اسبوع والنتيجة كانت مذهلة

غسلت وجهها ب ''المياه المعدنية''يوميا لمدة اسبوع وكانت النتيجة مذهلة 





من المعروف ان النساء و الفتيات من مختلف الاعمار تسعى دائما للحصول على بشرة ناعمة و براقة بشتى الطرق فاما ان تتطرق الى طرق طبيعية او استعمالها لمنتوجات كيماوية باهظة الثمن .

كالي إحدي الفتيات التي قررت العناية ببشرة وجهها من خلال المواد الطبيعية حيث كانت تعاني من وجود حبوب وبثور في الوجه والفك وعانت من استخدام المنتجات الصناعية ولذا قررت اللجوء للطبيعة وقامت بتجريب المداومة علي غسل الوجه باستخدام المياة المعدنية ، وكانت النتائج مذهلة . 

وقد لاحطت تحسن بشرتها عندما قامت باستخدام المياة المعدنية في غسل وجهها حيث جربت العديد من المنتجات الصناعية والتي لم تعطيها نتائج مشجعة للاستمرار في استخدامها فغيرت من طريقة الاهتمام ببشرتها لتقوم باستخدام الماسكات الطبيعية وقامت بتجربة الماء المعدنية .

حيث قررت معرفة تأثير المياة المعدنية علي بشرتها لفترة أسبوع لعلها تجد بها حلا لمشاكل حبوب بشرتها ، وبالفعل خلال ثلاثة أيام فقط لاحظت كالي إختفاء جفاف وعيوب بشرتها وزيادة رطوبتها بصورة تدرجية ، وفي اليوم الرابع تحزلت بشرتها من الجفاف للدهنية مما جعلها تعدل من الخطة لتقوم بغسل وجهها مرة واحدة بدلا من مرتين يوميا ، وخلال سبعة أيام كانت قد إختفت جميع بقع بشرتها حيث كانت قد حصلت علي القدر الكافي من الترطيب .