هام للمتزوجين ... منشط جنسي طبيعي فتاك و متوفر في كل بيت يجهله 99% من الرجال و النساء !!

هام للمتزوجين ... منشط جنسي طبيعي فتاك و متوفر في كل بيت  يجهله 99% من الرجال و النساء !!




ان المنشطات الجنسية كثيرة و متنوعة و من بين هذه المنشطات يعتبر الثوم  احسن منشط طبيعي و فتاك .
يعتبر الثوم من بين اساسيات الطعام حيث يعطي رائحة جيدة للاكل كما انه يحتوي على فوائد عديدة للرجال . و لكي تحصل على علاقة حميمية جيدة تاكد من ان شريك حياتك يتناول الثوم بشكل جيد حيث يعد الثوم منذ وقت طويل كمنشط جنسي . يحسن الثوم من الدورة الدموية و تحسين الوظائف الجنسية .
                                     فوائد الثوم للرجال :

 فقط بمجرد سلق الثوم يساعدك في قضاء ليلة رومانسية

                                  الثوم جيد لصحة القلب :

 فهو ليس فقط جيد للحياة العاطفية بالاضافة الى ذلك فهو جيد لصحة القلب
الثوم يحارب امراض القلب و انخفاض ضغط الدم و جلطات الدم و تقليل الكوليسترول الضار و هذه ليست الفائدة الوحيدة التي يقدمها الثوم للرجال
 حيث تعمل المركبات الموجودة في الثوم علي التخلص من الجزيئات الغير مستقرة و مقاومة الجذور الحرةو التي تتشكل اثناء الهضم او التعرض للسموم

يمكن ان تؤدي الجذور الحرة الى خطرالاصابة بمرض تصلب الشرايين و مرور الوقت تؤدي الو مرض الشريان التاجي .

و تذكر جمعية الطب الامريكية ان الرجال فوق عمر 45 سنة نشرت دراسة علمية تمت عليهم في 2010 .

ان نتائج فحص ما يقارب من 53 تناولوا العلاجات العشبية و التي تحتوي على الثوم وجدت انه يساعد في علاج مستوى الكوليستول الضار الذي يؤدي الى تصلب الشرايين.

               يساعد الثوم في علاج تضخم البروستاتا :

مع تقدم الرجال في السن يؤدي ذلك الى تضخم البروستاتا و اكن الحمية العالية من الثوم و البصل تساعد في تقليل خطر تضخمالبروستاتا الحميد.
و قد وجدت الدراسة ان الرجال الذين يتناولون الثوم هم اقل عرضة بالاصابة بتضخم البروستاتا بنسبة 26% بالمقارنة مع الرجال الذين يتناولون الثوم بكميات قليلة
بالاضافة الى ذلك فان البصل له تاثير اقوى من الثوم في علاج تضخم البروستاتا
يساعد مع تقدم الرجال في السن يؤدي الى تضخم البروستاتا ولكن الحمية العالية من الثوم و البصل تساعد في تقليل خطر تضخم البروستاتا الحميد .


يعتبر الثوم المضاد للاكسدة و مضاد للبكتيريا و مضاد للفطريات من احد خصائص الثوم انه يحتوي على الاليسين و التي لها العديد من الاثار الايجابية كمضاد للسموم ، و مقاومة الجذور الحرة كما يساعد في تحسين وظائف الكبد يمتلك الاليسين الموجود في الثوم خصائص مضادة للفيروسات ومضاد للجراثيم .
و قد اظهرت الدراسات ان الافراد الذين يتناولون الثوم هم اقل عرضة للمرض مع الانتباه انه اذا كنت مصاب بنزلة برد يفضل عدم تناول كميات كبيرة من الثوم لانه يساعد على احتقان الانف .
                           مرض التهاب القدم الرياضية :

تساعد الانزيمات الموجودة في الثوم على التخلص من الفطريات التي تؤدي الى التهاب القدم الرياضي يفضل سحق حوالي اربعة فصوص من الثوم الطازجةو يضاف الى الماء الدافئفي وعاء كبير يتناسب مع حكم قدميك


و نقع قدميك لمدة 30 دقيقة يمكنك فرم الثوم مع زيت الزيتون و تغطيته و تركه لمدة ثلاثة ايام.

                                 يساعد في مقاومة السرطان:

 تساعد يوجد في الثوم السلينيومو بالتالي يساعد في مقاومة السرطان و خصوصا الوقاية من العديد من امراض السرطانالتي تصيب الرجال مثلسرطان البروستاتا و المثانة و القولون و المعدة و الرئة .