صادم ... احلام تكشف عن اسمها الحقيقي لن تصدقوا ما هو و ما يعني !!!

صادم ... احلام تكشف عن اسمها الحقيقي لن تصدقوا ما هو و ما يعني !!




في حلقة حلّت فيها النجمة الإماراتية أحلام ضيفةً على قناة «روتانا خليجية» مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه «يا هلا رمضان»، كشفت أنّ اسمها الحقيقي «ميثاء» في حين أنّ «أحلام» هو اسم يمثل عرفاناً لممرضة مصرية أنقذت حياتها في الطفولة. وتطرقت إلى المعاناة المادية التي مرت فيها خلال طفولتها غير أنّ هذه المعاناة كانت سبباً في انطلاقتها الفنية.
واسم "ميثاء" معناه: الأرض اللينة السهلة من غير رمل. والميِّث يعني الليِّن.

ووصفت ما حدث في برنامج «الملكة» بـ»المؤامرة المخططة» ضد البرنامج من قبل أن يبدأ، إذ إن المتآمرين هم أشخاص في الشبكات الاجتماعية، كاشفةً عن مفاوضات جديدة لتنفيذ البرنامج ذاته في قناة ثانية.

وأكدت في برنامج أنها لا يمكن أن تسيء إلى المجتمع، بل إنّ الفنان لا بدّ أن يحمل رسالة إنسانية طيبة كي ينقلها إلى جمهوره.

وأكدّت في سياق آخر أنها لا تنزعج ممن يصفها بـ»طقاقة»، فقالت: «لا أزعل ممن يقـــول إني طقاقة وغنيت من سن 10 سنوات غناء حقيقياً، ولو يعود الزمان إلى الوراء لأصبحت طقاقة من جديد». وأكدت أحلام أن الفنانة أم كلثوم غنت في أعراس حيث لا ينال شرف الغناء في الأعراس إلا الفنانين الكبار.

وأوضحت أن المقصود في تغريداتها عن شعب لبنان هو عادل كرم والإعلامية نضال الأحمدية، واعتبرت أن تعاطي «الجرس» لم يكن جيداً معها في كل الأوقات، وقالت: «أنا أحب لبنان أكثر من عادل كرم»، وأبدت ندمها على بعض تغريداتها.

وحول التعاون الفني مع السعوديين قالت: «لو اخترت فناناً سعودياً لأعمل معه ديو فسيكون راشد الماجد». ونفت أحلام غيرتها من الفنانة نوال الكويتية، واعتبرت نفسها فنانة الخليج الأولى كما أن نوال هي فنانة الخليج الأولى حيث أن كل جمهور يرى فنانه هو المفضل والأول.

واعتبرت أنّ أهم شيء في حياتها هي «الأمومة».

منقولة من مجلة لها