مشهد مؤثر للغاية...اب سعودي يتجرد من الانساية ويسلخ راس ابنه لسبب تافه !!

مشهد مؤثر للغاية...اب سعودي يتجرد من الانساية ويسلخ راس ابنه لسبب تافه !!!




تجرد أب من مشاعره الإنسانية وقام بضرب أبنه (علي)البالغ من العمر 9 سنوات وقطع جزء من راسه وسكب مواد حارقه من الكلوركس والفلاش عليه.
وبحسب ” جازان اليوم ” فأن طفل يبلغ من العمر 9 سنوات من أب سعودي وأم يمنية مطلقة يسكن قرية ابوالسلع التابعة لمحافظة صبيا تعرض لعنف شديد من قبل والده أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بجزء من راسه حيث قام الأب بتقطيع راس ابنه بالسكين وسكب عليه مواد من الكلوركس والفلاش الحارقة.
وأوضح مصدر بالشؤون الأجتماعية بمنطقة جازان أنهم تلقوا بلاغ عن الحادثة في تمام الساعة الثانية من مساء هذا اليوم من مستشفى جازان العام حيث قام قسم حماية الطفل بفتح تحقيق عاجل فيها وأكدت مصادر ” جازان اليوم ” أن سبب تعنيف الأب لابنه بهذا الشكل هو عدم إمتثال الطفل لأمره والقيام بعملية سرقة.
من جانب أخر أوضح مدير جمعية حقوق الأنسان بمنطقة جازان الشيخ أحمد البهكلي بأنه لم يردهم بلاغ بشكل رسمي إلى الآن ولكنه وردتهم صور للطفل المعنف قبل قليل دون أي معلومات مضيفاً بأن هذه تعد جريمة ودليل على عدم الرفق والجمعية ستهتم بالأمر ولابد أن يحاسب المتسبب في ذلك حتى لو كان والده فلابد أن يحاسب مهما كانت الأسباب.
من جهتها أكدت مصادر جازان اليوم الخاصة أن الأب قد تم القبض عليه من قبل شرطة محافظة صبيا فيما يتلقى أبنه العناية الطبية اللازمة بمستشفى جازان العام.

المصدر amazighia