اليك سيدتي 12 خطوة لتجعلين زوجك يدوب في حبك

اليك سيدتي 12 خطوة لتجعلين زوجك يدوب في حبك

١- كوني نفسك :
من المعروف  أن أفضل طريقة للوصول إلي قلب الرجل هو أن تكوني علي طبيعتك و عدم التصنع في شخصية أخري قد لا تتماشي مع صفاتك الطبيعية ، لمجرد لفت إنتباه فهذا يقلل من شخصيتك أمامه . و خصوصاً بأن الحب الحقيقي قد يأتي من الإنطباع الأول الذي سيأخذ الرجل عنك . و أنتي ايضاً تفضلي أن يكون الرجل علي طبيعته و صادق معك .
٢- المظهر الجيد :
كلما تحاولي أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكي . و هذا لا يعني تجوع نفسك دائماً لكي يبدو جمسك رفيع أو حتي شراء طن من الملابس الجديدة. و لكن فقط حاولي إرتداء الملابس المناسب و تنسيق الألوان و تمشيط الشعر و رش العطر الخفيف ، حتي تزيد من ثقتك بنفسك .
٣- الإستماع الجيد :
يجب الرجال دائماً التحدث عن أنفسهم ، و يجب أن تنتبه إليه أثناء التحدث و تركه يتحدث عن نفسه و السماح له بالتحكم في المحادثة.
٤- الضحك كثيراً :
إمتلاك روح الدعابة أمر مهم لمحاولة جذب الرجل إليكي . و الضحك علي نكاته قليلاً لكي يري إستجابة من حديثه لديكي .
٥- أن تكوني إيجابية :
التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل ، علي العكس من الشخص السلبي المتشائم. لذلك دائماً ، حاول دائماً البحث عن الجانب المشرق من الحياة ” نصف الكوب الممتلئ ” و التمتع بالإبتسامة دائماً .
٦- أن تكوني لطيفة :
وذلك ، لأن الوقاحة من عوامل إبتعاد الرجل عنك ، المعاملة الجيدة .
٧- المغازلة :
الإهتمام و معاملة الرجل كملك يجعله يقع في حبك بسرعة  و خصوصاً أثناء الحديث معه يفضل الإبتسام كثيراً.
٨- أن تكوني مختلفة :
يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة و قوية أمام الرجل . و يجب أن تكوني غير كل الفتيات . فذلك يجعله ينظر إليكي بنظرة ساحرة  و بارعة . وعدم الإندماج في موضوعات القيل و القال يجب الإندماج أكثر في مواضيعه الشخصية .
٩- أن تكوني ذكية :
كل شخص لديه كاريزما خاصة به وجانب ذكي . وذلك بعدم الصمت أثناء الحديث . يفضل إظهار جزء من الحس الفكاهي مع إظهار جانب من  الثقة بالنفس .
١٠- قضاء المزيد من وقت المرح معه :
يجب أن يتمتع الرجل يقضاء وقت معك ، فهو الطريق لجذب الرجل . فالمفأجاة العشوائية و الغير مخطط لها من الطرق الجيدة حقاً . و أحياناً قد يكون ذلك من خلال الذهاب معه لمشاهدة مبارة كرة القدم لتحقيق المزيد من الإثارة .
١١ – إعطائه المزيد من الحرية :
تقيد الرجل في حركاته و تكرار الأسئلة المتشابهة . يجب أن تقدري و تحترمي قضاء الرجل وقت مع أصدقائه. و مع عائلته لا تطرحي دائما الاسئلة اين كنت ولماذا غبت تلك الفتره والى اخره من الاسئلة الممله اسألى مرة أو اثنين لان هذا اهتمام لكن التكرار ملل
١٢ – تحقيق الإتصال بالعين :
التحديق بعمق في عين الرجل أثناء الحديث لفترة طويلة ، يخلق إنطباع جيد لديك .
١٣- عدم الظهور يأسة :
يريد الرجل الفتاه الواثقة بنفسها أكثر ، تجعل الرجل ينظر إليها بالثقة و الإحترام . ولكن يجب ملاحظة ان لا يؤثر ذلك على مراعاته لك اثناء اوقات تعبك و مصاعبك .